• 1 ديسمبر، 2021

Breaking News :

حرب وثائق بين إيران والسعودية

كشفت وزارة الأمن الإيرانية بعض الوثائق والمراسلات التي تم الحصول عليها  والتي تشير إلى صلة مباشرة بين حركة النضال وجهاز المخابرات السعودي.

وزارة الأمن وفي بيان لها، أفادت بأن زعيم جماعة حركة النضال الانفصالية فرج الله شعب خطط لعدة عمليات كبرى في طهران وخوزستان في السنوات الأخيرة، كما كان يخطط لإجراء عملية إرهابية جديدة، وذلك بحسب ما نشرته وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا”.

ولفت البيان أن جماعة حركة النضال تتلقى الدعم المباشر من المخابرات السعودية والكيان الصهيوني، مؤكدا أنه على الرغم من إصدار أحكام دولية لقادة هذه المجموعة إلاَّ أنهم أداروا عمليات إرهابية في إيران بحسب زعمهم.مضيفاً أنه تم القاء القبض على المسؤول الرئيسي للهجوم الإرهابي الدموي الذي وقع في21 سبتمبر/ أيلول 2019 في  منطقة الأهواز، وأنه قدم تفاصيل حول عمليات إرهابية ودموية أخرى لهذه الجماعة.

هذا ويذكر بأن مجموعة مسلحة  كانت قد هاجمت في 21 سبتمبر/ أيلول 2019 مراسم إستعراض للقوات المسلحة بمناسبة أسبوع الدفاع المقدس في مدينة أهواز مما أدى إلى مقتل 25 شخصا وإصابة 68 آخرين، وتم تحديد هوية فرج الله شعب في 12 نوفمبر/ تشرين الثاني، وتم القبض عليه بجهود الجنود الإيرانيين.

Alrased ORG

Read Previous

حاملة طائرت مقاتلة صينية جديدة

Read Next

تحذير: تناول القهوة على معدة فارغة مضر بالصحة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *