• 23 يناير، 2021

Breaking News :

وفاة أسطورة كرة القدم العالمية دييغو مارادونا

أعلنت وسائل إعلام أرجنتينية بصورة مفاجئة وفاة أسطورة كرة القدم العالمية دييغو أرماندو مارادونا.

هذا وأكدت صحيفتا “أوليه” و”كلارين” الأرجنتينيتان إن مارادونا وافته المنية عن عمر يناهز الـ60 عاما. في إشارة إلى أن مارادونا كان يعاني من تدهور حالته الصحية عقب إجرائه عملية جراحية في رأسه، يوم 30 أكتوبر/تشرين الأول.

​وبدورها صحيفة “أوليه” أوردت إن مارادونا عانى من تبعات الإصابة بالسكتة القلبية التنفسية بينما كان في منزله بعدما خرج من المستشفى إثر إجرائه عملية لإزالة ورم دموي في الدماغ.حيث أنه كان قد نقل على وجه السرعة خلال الأيام الماضية إلى مستشفى أوليفوس من مستشفى لا بلاتا الذي تواجد فيه منذ الاثنين لمعاناته من فقر في الدم، وكشفت الفحوصات عن وجود ورم دموي في دماغه.

كما ويعد مارادونا واحداً من أساطير كرة القدم في العالم، إلا أن حياة الأسطورة الأرجنتينية تخللتها العديد من المشاكل الصحية كادت بعضها تودي بحياته.

وتعرض مارادونا عام 2000 لنوبة قلبية بعد جرعة زائدة من المخدرات في مدينة بونتا ديل إستي الساحلية، حيث خضع بعدها لعلاج طويل في كوبا.

وعلى الرغم من أن الأسطورة المتوج مع الأرجنتين بلقب كأس العالم عام 1986، أكد مرات عدة أنه لا يتعاطى الكوكايين منذ سنوات، لكنه الآن مدمن على الكحول، بحسب المقربين منه ووسائل الإعلام.

Alrased ORG

Read Previous

كلاشينكوف تصنع زورقاً خارقاً للقوات الخاصة الروسية

Read Next

الخمس الكبرى: القيّمون على السلطة مشاركون في تخريب لبنان وليس لديهم القيادة الحكيمة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *