قفازات يدوية قاتلة لفيروس كوفيد 19

(FILES) In this file photo taken on June 14, 2018 Britain’s Queen Elizabeth II greets well-wishers from the balcony of the Chester Town Hall during her visit, with Meghan, Duchess of Sussex, to Chester, Cheshire. – Queen Elizabeth II has postponed engagements because of the spread of the coronavirus, Buckingham Palace said on Friday, calling it a “sensible precaution and for practical reasons”. The royal household said the 93-year-old monarch’s planned visits next week to Cheshire in northwest England, and Camden, in north London, “will be rescheduled”, although audiences “will continue as usual”. (Photo by Eddie MULHOLLAND / POOL / AFP)

نشطت شركة “كرونيليا جيمس” البريطانية للملابس في إطار التعاون مع شركة تكنولوجيا سويسرية لإنتاج زوج من القفازات يمكنه قتل الفيروسات  وخاصة كورونا بحال ملامستها له وذلك من أجل الملكة إليزابيث الثانية بحسب تقارير بريطانية.

هذا وقد أوردت صحيفة إكسبريس رفض “كورنيليا جيمس” التعليق على ما إذا كانت قد أرسلت هذه القفازات والمصنوعة من القطن وصوف ميرينو ومعززة بمادة يطلق عليها “HeiQ Viroblock NPJ03” إلى قصر باكنغهام.حيث تأكد إنتاجها وقال متحدث باسم الشركة:أنه لا يوجد أي تأثير على الإطلاق على مظهر أو ملمس القفازات الجديدة، لكنها تحيد الفيروسات والميكروبات فعليا عند الإتصال لن تلتقط الفيروسات ولن تنقلها.

وعرفت شركة “كورنيليا جيمس” بأنها المزود الملكي بالقفازات للملكة الأم والأميرة الراحلة ديانا. كما حصلت الشركة على أمر ملكي بصفتها صانع القفازات الرسمي للملكة في عام 1979.

ترتدي الملكة البالغة من العمر 94 عاماً قفازات في الأماكن العامة لتجنب التعرض للجراثيم لأنها تصافح الكثيرين. إستخدمت الملكة قفازات “كورنيليا جيمس” منذ شهر العسل في عام 1947.

Read Previous

البيت الأبيض يعج بفريق تواصل نسائي عينه جو بايدن

Read Next

واشنطن:لا مساعدة للسلطات اللبنانية بشأن إتهامات باسيل

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.