• 6 ديسمبر، 2021

Breaking News :

نجيب ساويريوس وقصة الـ6 مليارات دولار

رفض الملياردير ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس التصريحات المنسوبة إليه بشأن دخوله عام 2021 بـ6 مليارات دولار.

هذا وقد تداول مستخدمو تويتر للتواصل الاجتماعي إعلان لساويرس عبر حساب يحمل صورته المتعارف عليها من جانب متابعيه على موقع التغريدات الشهير، والذي يقول فيه إنه سيبدأ عام 2021 بما يعادل 6 مليارات دولار ثم ليسأله متابعوه عما سيدخلون به للعام الجديد وهو ما أثار ضجة في مصر.إلاَّ نفى صحة هذه التغريدة مؤكداً أنها تأليف وتزوير من حساب مزيف.

وعرف ساويرس أخيرا بإهتمامه الكبير بالإستثمار في مناجم الذهب، إذ كشف عن أن نصف ثروته تتركز في أعمال متعلقة بالذهب معلناً عن عزمه زيادة إستثماراته في هذا القطاع.

ويأمل ساويرس الإستفادة من تخفيف القواعد التنظيمية في مصر للتنقيب عن الذهب. فيما أعلنت مصر هذا العام عن مناقصة جديدة للتنقيب عن المعدن النفيس في أراضيها وأجرت محادثات مع ساويرس بشأن إحتمال شراء حصة في شركة التعدين “شلاتين”.

​من جانب أخر إستنكر نجيب ساويرس إختيار محررو مجلة تايم الأمريكية للرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن ونائبته كمالا هاريس كشخصية العام لسنة 2020. معتبراً أن إختيار المجلة هو عمل غبي على حد تعبيره، وبرر رأيه بأنه بايدن وهاريس لم يفعلا شيئا حتى الآن.

كما أيد الملياردير المصري رأي مغردة تقول إنه كان يجب على مجلة تايم إختيار الأطباء والعاملين في مجال الصحة للقب شخصية العام لأنهم يخاطرون بأرواحهم وسط تفشي فيروس كورونا المستجد.

Alrased ORG

Read Previous

السودان:لا حصانة إلا بدفع أربع مليارات دولار

Read Next

الغواصة فلاديمير مونوماخ تطلق أربع صواريخ دفعة واحدة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *