• 6 ديسمبر، 2021

Breaking News :

إسرائيل عازمة على التشدد مع ايران ولبنان وسوريا

 

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مواصلة بلاده التصدي لمحاولات إيران التمركز في سوريا مشدداً على عدم التساهل مع مساعي أعدائها لتطوير صواريخ عالية الدقة بحسب زعمه.

 كلام نتنياهو جاء في كلمة له خلال حفل تخريج فوج جديد من طياري سلاح الجو الإسرائيلي، حيث كشف بأنه لن يسمح لإيران بإمتلاك الأسلحة ولن يتساهل مع مساعي ما وصفهم بالأعداء الرامية إلى تطوير صواريخ عالية الدقة في سوريا ولبنان وأي مكان آخر. مضيفاً بأن إسرائيل لن تكف عن الطيران والحفاظ على أمنها. مشدداً على أن السياسة التي يتخذها واضحة ومتسقة ومفادها أن كل من يحاول الإعتداء سيتعرض لضربة ساحقة. حيث أكد على جهوزية  سلاح الجو للعمل بقوة وعلى أي مدى وأي ساحة وضد أي هدف. وبالتزامن مع ذلك تطرأ مستجدات إيجابية بل إيجابية للغاية على المملكة الجوية للشرق الأوسط وهي إسرائيل بحسب ما جاء على لسان نتنياهو.

هذا وأضاف نتنياهو أنه وفي غضون أربعة أشهر توصلت إسرائيل إلى أربع إتفاقيات سلام وتطبيع مع الإمارات والبحرين والسودان والآن مع المغرب أيضا، ممَّا يغير ملامح الطيران المدني ويعني المزيد من الرحلات الجوية والمزيد من المسارات الجوية وإلى المزيد من البلدان.

Alrased ORG

Read Previous

إتفاق بريكست نحو خاتمة سعيدة

Read Next

ثعابين على أطباق أميركية

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *