• 1 ديسمبر، 2021

Breaking News :

إيران تحذر مجلس الأمن الدولي من التحركات الأميركية في الخليج

حذرت البعثة الإيرانية لدى الأمم المتحدة بأن أمريكا زادت من تحركاتها في الخليج وبحر عمان خلال الأيام القليلة الماضية، وإنها تقوم بعمليات عسكرية إستفزازية.

هذا ونقل موقع الحكومة الإيرانية أن البعثة أكدت في رسالتها أن التحركات الأمريكية في الخليج وبحر عمان قويت في الأيام الأخيرة وأن واشنطن أرسلت معدات عسكرية ومتطورة وتقوم بأعمال عسكرية إستفزازية في الخليج وخارجة عن المألوف، مضيفة في رسالتها الموجهة إلى مجلس الأمن الدولي، إن ما وصفته بإستفزازات الولايات المتحدة عبر إرسال قاذفات إستراتيجية إلى المنطقة، قد تؤدي إلى تصعيد خطير.

من جهته هدد المستشار العسكري للمرشد الأعلى في إيران، حسین دهقان القوات الأمريكية المنتشرة في منطقة الخليج، كاشفاً على أن الصواريخ الإيرانية تغطي كل القواعد العسكرية الأمريكية في المنطقة.

من ناحيته صرح مسؤول عسكري أمريكي كبير إن تقارير إستخباراتية تشير إلى أن إيران عازمة على الإنتقام بقوة لمقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني.

وفي تصريح لشبكة فوكس نيوز كشف المسؤول العسكري بأن إيران تنوي توجيه ما أسماه بهجمات دقيقة إلى الجيش الأمريكي والمصالح الأمريكية في منطقة الخليج العربي، في الذكرى الأولى لمقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني.

Alrased ORG

Read Previous

رصد طائرة صينية ضخمة فوق جزيرة سيبرالي

Read Next

فوائد شرب الشاي للمسنين

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *