• 19 يناير، 2021

Breaking News :

كريستيانو رونالدو محطم الأرقام القياسية في التاريخ

يحطم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأرقام القياسية في لعبة كرة القدم ولكن نجم يوفنتوس كان على موعد مع رقم من نوع آخر، حيث إستطاع رونالدو خلال مباراة فريقه يوفنتوس أمام ساسولو، والتي إنتهت بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما بمنافسات الجولة 17 من الدوري الإيطالي أن يسجل هدفا في الدقيقة 92.

هدف رونالدو هذا لم يكن كعادة أهدافه ولكنه عادل به رقم النمساوي جوزيف بيكان والذي سجل 759 هدفًا كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف الرسمية عبر التاريخ.

وفي سياق آخر إقترب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني من إبرام صفقة حاسمة تمكنه من تعويض مهاجمه دييغو كوستا.

على أنه وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية إقترب أتلتيكو مدريد الإسباني من حسم صفقة موسى ديمبيلي مهاجم ليون الفرنسي.مشيرة إلى أن الأتلتي سيحصل على اللاعب ديمبلي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء نهاية فترة الإعارة.

عربياً فقد اعلن نجم منتخب مصر والنادي الأهلي الأسبق إعتزال كرة القدم رسمياً يوم الأحد.

محمد ناجي جدو  كتب على حسابه الرسمي على تويتر، “أشعر أن هذا هو الوقت المناسب للاعتزال، الحمد لله حظيت بمسيرة رائعة كانت أكبر كثيرا مما كنت أتخيل”.

المحترف المصري بالدوري الإنجليزي سابقاً أضاف أنه ممتن جدا لكل لحظة وبأنه محظوظ بتحقيق كل أحلامه ولكن هذا لم يكن سيحدث لولا تشجيعكم الجمهور وبأنه جاهز اليوم للرحلة الجديدة في حياته شاكراً الجميع.

وكان لعب جدو الموسم الماضي مع نادي الجونة قبل أن يعلن رحيله نهاية الموسم، ولكنه لم يحدد وجهة معينة.

وإستطاع جدو أن يحصل على بطولة أمم أفريقيا عام 2010، كما حصل على لقب الهداف وأيضاً فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2012 رفقة الأهلي، كما شارك جدو في 327 مباراة خلال مسيرته الكروية حيث سجل 63 هدفاً وصنع 13 آخرين، وفقا لموقع ترانسفير ماركت.

Alrased ORG

Read Previous

شكوك الصحة العالمية تتزايد حول فيروسات ووهان الكورونية

Read Next

تصنيف جماعة أنصار الله الحوثي كمنظمة إرهابية أجنبية

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *