• 7 مارس، 2021

Breaking News :

سعاد حسني تتراقص في قبرها

أنزل الستار عن مرحلة وصفت كأقبح عصور الإستبداد العسكري الممارس في مصر، بعد وفاة وزير الإعلام السابق صفوت الشريف الذي بلغ 87 عاماً.

صفوت الشريف المرتبط إسمه بأجهزة الإستخبارات المصرية منذ خمسينيات القرن الماضي، والذي كان قد إعترف في عام 2011 في تحقيقات أجريت معه ونشرت في بعض الصحف بأنه شارك في تصوير عدد من الفنانات المصريات من أجل الإبتزاز للعمل لصالح جهاز المخابرات المصرية العامة.

 شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني جانجاه عبد المنعم كانت قد تقدمت ببلاغ أمام النائب العام بعد ثورة مصر 2011 ، حيث إتهمت فيه صفوت الشريف بقتل شقيقتها وإظاهر الأمر كأنه حادثة إنتحار،مبرزة وثائق خاصة وعامة كانت قد جمعتها من خلال ما أرادت النجمة المصرية سعاد حسني نشره كمذكرات لها لتفضح كل ما كانت تقوم به المخابرات المصرية في فترة ستينيات القون العشرين.

علماً أن هذا يؤكد بأن الشريف لم يكن لديه ولم يمتلك تسجيلاً جنسياً للفنانة حسني وإلاَّ لكان هددها من خلاله وتحكم بها. شقيقة الراحلة الفنانة سعاد حسني علقت على وفاة الشريف بقولها أن الله أماته بأصغر خلق، مشيرة الى فيروس كورونا الذي مات على إثره الشريف.

 وفي السياق ذاته فقد تعرّضت النجمة المصرية إلهام شاهين لإنتقادات كبيرة وحملات عنيفة من قبل محبي الفنانة الراحلة سعاد حسني بعد أن رثت في كلام مدحي للراحل صفوت الشريف، وهو ما أثار الحنق والإستنفار لدى الرأي العام المصري لهذا الكلام.

Alrased ORG

Read Previous

دينا تنتقد رانيا بسبب إظهار المفاتن

Read Next

فشل إحياء الوساطات بين بعبدا وبيت الوسط..ونجاح التشريع بإستخدام فايزر

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *