توم كروز يستعين بربوتات متطورة لمسح مواقع كورونا

صرف الممثل الأمريكي توم كروز مبالغ مالية كبيرة  من أجل شراء روبوتات ذات تقنية متطورة كإحتياطات للسلامة العالية من فيروس كورونا، وذلك لأجل تصوير أحدث أفلامه الجزء السابع من مهمة مستحيلة.

كروز الذي إستعان بروبوتين حديثين للقيام بدوريات في مواقع عمل الفيلم، لمنع أفرادها من الإخلال بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا كونه لا يستطيع أن يتواجد في كل مكان كي يتأكد من التزام فريق العمل بحسب ما صرح به مصدر لصحيفة ذا صن البريطانية

الروبوتات المتطورة ظهرت  وكأنها في أفلام الخيال العلمي ترمينيتور.حيث كشفت المصادر إن فيلم مهمة مستحيلة 7 سيكمل تصويره في بريطانيا  قبل أن تذهب فرق الفيلم إلى إمارة دبي الخليجية لتصوير بعض المشاهد فيها.

كروز قام بهذا العمل والإستعانة بروبوتات بعد أن تسرب مقطع تصويري وهو يصرخ بوجه أحد العاملين معه بسبب عدم التزامه الإجراءات الإحترازية من كورونا، وهدد بألفاظ نابية بالطرد من عملهم.

وأفاد تقرير لوكالة أسوشيتد برس أن توم كروز  برر تصرفه على  أنه يخاف من التأثير المباشر على عائلات العاملين في فيلمه وعدم قدرتهم على دفع الفواتير في حالة إغلاقه ووقف التصوير بسبب كورونا.

معترفاً أن إنفعاله على بعض العاملين في فيلم مهمة مستحيلة 7 كان مبالغاً إلاّض أنه يرى نفسه على حق وأن العديد قد تعاطف معه .

 

Read Previous

النجم محمد صلاح يحسم الجدل

Read Next

لبنان:ضحايا كورونا على الطرقات وتسريع لموعد اللقاح

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.