عباس إبراهيم:لمسنا حرصاً عربياً على إستقرار لبنان ليكون جنة

كشف المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم في حديث لقناة لقناة الحرة  إلى أن الدولة تتخذ الإجراءات الضرورية لمنع دخول داعش إلى لبنان وما يحصل في طرابلس قد يكون باباً لدخول هذا التنظيم إلى الساحة اللبنانية،مضيفاً بأننا نبحث عن مشتركات في القوى السياسية وإيجاد حلول للخروج من الأزمة الحكومية، حيث أكد أنه طالما هناك عمل ومساع جدية فلا شيء إسمه حائط مسدود وعدد الوزراء هو أكبر عقد تشكيل الحكومة.

هذا وإعتبر اللواء إبراهيم بأن لرئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل الحق في أن يتدخل بعملية التشكيل، كونه رئيس أكبر كتلة نيابية وأن حزب الله لا يعرقل التأليف.

كما أوضح اللواء إبراهيم أن نصف اللبنانيين الموقوفين في الإمارات سيعودون في الساعات المقبلة ونحن أمام بادرة إغلاق نهائي لهذا الملف، موضحاً أن لمس دفعاً عربياً للوصول الى الإستقرار في لبنان كي يعود جنة للإستثمارات من جديد بالنسبة لهذه الدول. لافتاً الى أنه لمس من خلال جولاته الى الإهتمام الدولي بالشأن اللبناني ومحملاً المجتمع الدولي مسؤولية تجاه ما وصل اليه البلد من خلال التعامل مع الدولة اللبنانية على رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل وهذا غير صحيح.

Read Previous

رضوان مرتضى الذي لم تسعفه ممانعته في كشف الحقائق

Read Next

للحذر بعد أخذ لقاح كوفيد المستجد..

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.