رسالة بوتين للمرشد الأعلى علي الخامنئي…ماذا جاء فيها..؟

قام السفير الروسي في طهران ليفان جاغاريان  بتسليم رسالة رد من الرئيس فلاديمير بوتين على المرشد الأعلى لإيران علي خامنئي،حيث كشفت وكالة مهر الإيرانية عن ولايتي تصريحاً بأن العلاقات الإقليمية والتطورات في الأطراف أدت إلى مزيد من التعاون والتفاعل بين طهران وموسكو، ولعب تنقلات المسؤولين في الجانبين دورًا كبيرًا في عملية العلاقات وتعزيز التفاعل، مضيفاً بأن الوضع الحالي في المنطقة يجعل البلدين ينسقان أكثر فيما بينهما وسيستمر هذا التعاون في التوسع أكثر.

ومن جانبه أعرب جاغاريان عن إرتياحه للاتجاه المتنامي وتطور العلاقات بين روسيا وإيران،مضيفاً بأن تعزيز العلاقات الثنائية بين روسيا وإيران أدى إلى توطيد التعاون بين البلدين وإستمرارها، وبأن البلدان إتخذا خطوات فعالة لتحسين العلاقات.

السفير الروسي لدى إيران لافان جاغاريان وخلال لقائه مستشار قائد الثورة للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي قام بتسليمه رسالة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لقائد الثورة الاسلامية سماحة السيد على الخامنئي كردٍّ على رسالته الأخيرة.

علماً بأن رئيس مجلس النواب الإيراني محمد باقر قاليباف، كان قد نقل في 8 شباط / فبراير رسالة من خامنئي إلى بوتين عبر رئيس مجلس النواب الروسي خلال زيارته لموسكو.

Read Previous

جنود وأسلحة أميركية جديدة تدخل الى الحسكة السورية

Read Next

طريقة إزالة دهون البطن

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.