• 15 يونيو، 2021

Breaking News :

ما هي حقيقة ظهور نسرين طافش بصور عارية..؟

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش صورا لها أثارت الكثير من الامتعاض والجدل والتي تم التقاطها من أحد المسابح المرتفعة في برج دبي بالخليج العربي بين المتابعين، بحسب بعض المواقع العربية.

طافش شاركت محبيها على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى صفحتها في “إنستغرام” صورا ملتقطة من أحد مسابح مدينة دبي، وتحديدا من مسبح مرتفع في برج العرب بدولة الإمارات.معلقة على الصورة بعبارة مقتضبة، قالت فيها: “عندما تشعر بأنك بصحة جيدة ومتقدم وحيوي وعلى قيد الحياة تجذب الكثير من هذه الأمور إليك”.حيث ظهرت في الصورة وهي داخل المياه في أحد المسابح المرتفعة في برج دبي وتنظر باتجاه النافذة.

كما شاركت طافش أيضا مقطع فيديو جميل من داخل غرفتها، حيث يظهر إلى جانب إحدى النوافذ حوض سمك ضخم جدا يمتد على كامل الجناح الذي تعيش فيه.

وبالرغم من أن الصور لا تظهر أي مشاهد مخلة بالحياء، إلا أن بعض المواقع وجهت انتقادات كبيرة لطافش بسبب صورة حوض السباحة.

كما وقد كشف أحد المواقع إلى أن طافش تعرضت لجوم واسع من قبل المتابعين، لكن عند البحث في وسائل التواصل الاجتماعي لم يرصد أي نقد للفنانة السورية، إلا البعض القليل.

ورغم من أن بعض المواقع أكدت أن طافش ظهرت عارية في الصور لكن من خلال التدقيق في الصور لا تظهر الصور إلا أجزاء من الجسم فقط، أما الجزء الأكبر من جسدها فهو غير ظاهر في الصور.

Alrased ORG

Read Previous

الحيوانات المنوية تهدد الجنس البشري

Read Next

عدوان إسرائيلي جديد على سوريا

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *