• 6 ديسمبر، 2021

Breaking News :

بلقيس تثير الجدل بشأن طلاقها

فتحت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي الكثير من الجدل بحسب وسائل إعلام عربية بعد سلسلة منشورات وتعليقات شاركتها على صفحتها في إنستغرام ، تتعلق بإنتهاء علاقتها بزوجها رجل الأعمال السعودي.

هذا وشاركت بلقيس عدة منشورات على صفحتها في إنستغرام حيث أتى في أحد المنشورات صورة كتب عليها كلمة إنتهى، حيث عمدت وقت لاحق صورة أخرى كتب عليها “لا أحبه ولا أكرهه”، وعلقت على الصورة قائلة: “لا أعرف من سيقرأ تعليقي لكن اتمني لك السعادة وراحة البال”.

هذا وقد تفاعل الكثيرون مع منشورات بلقيس وتوقع بعض متابعيها من المنشورات إشارة لإعلان انتهاء أزمتها مع زوجها رجل الأعمال السعودي، كما تفاعل الكثير من الفنانين على المنشورات منهم الفنانة السورية أصالة نصري حيث قالت في تعليق على منشور بلقيس: “انتهى وكأنه لم يكن”.

وبحسب موقع فوشيا المتخصص بأخبار الفن،الذي أشار  بأن الجمهور إعتبر أن النجمتين بلقيس وأصالة إجتمعتا على قضية الطلاق وأن الأخيرة حاولت أن تساندها وكأن لسان حالها يقول (نعم انتهى)..

وكتبت بلقيس في تعليقها على الفيديو عبارة انتهى مع تاريخ الغد، 20.06.2021، في إشارة ربما إلى موعد إعلانها عن عملها الجديد.

وفاجأت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي الجمهور بإعلانها وللمرة الأولى قبل أشهر ومن خلال اتصال هاتفي مع أحد البرامج التلفزيونية رفع قضية خلع على زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.

قائلة: “رفعت قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلنا ثقة بالقضاء النزيه”.

 

وأضافت أنها “لا تستطيع الحديث كثيراً في الموضوع، لأن بينهما أجمل هدية في العالم وهي ابنهما الوحيد تركي”، مشيرة إلى أنها كثيراً ما تُسأل عن سبب عدم مرافقة زوجها لها في الآونة الأخيرة

Alrased ORG

Read Previous

أبراهيم رئيسي رئيساً لإيران وإسرائيل تهاجم

Read Next

تظاهرات ومسيرات نسائية في تركيا دفاعاً عن حقوق المرأة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *