• 28 أكتوبر، 2021

Breaking News :

إقصاء قطر بعد إخفاقها بركلة جزاء في الكأس الذهبية لكونكاكاف

أخفقت قطر بركلة جزاء في الشوط الثاني وكذلك تلقت هدفاً متأخراً لتقصيها الولايات المتحدة المضيفة 1-صفر، في نصف نهائي الكأس الذهبية لمنطقة كونكاكاف لكرة القدم.

الولايات المتحدة،حاملة اللقب 6 مرات بلغت المباراة النهائية للمرة الـ12 في تاريخها وتلاقي الفائز بين المكسيك حاملة اللقب وكندا. وتقام المباراة النهائية في 1 آب/أغسطس في لاس فيغاس.

هذا وعلى ملعب “كيو 2” في أوستن سجّل البديل غياسي زارديس هدف الفوز في الدقيقة 86 بعدما تبادل الكرة داخل المنطقة مع البديل الآخر نيكولاس جواكيني.

ولم يكن دخول زارديس جيداً في البداية بعد أن تسبّب بعرقلة على كريم بوضياف.

مع العلم أن قطر كانت الطرف الأفضل في الشوط الأول وأهدرت ركلة جزاء عن طريق قائدها حسن الهيدوس الذي سدّد فوق العارضة في الدقيقة 61.

وكانت قطر المشاركة ببطاقة دعوة قد تخطت السلفادور 3-2 بربع النهائي، تصدرت مجموعتها الرابعة بعدما تعادلت مع بنما 3-3 ثم فوزها على غرينادا 4-صفر وهندوراس 2-صفر.

واعتبر زارديس ان المنتخب القطري بدا مرهقاً في نهاية المباراة ولديهم فريق رائع. لكن بعد نزول بدلائنا صنعنا الفرق لأن لاعبينا أرهقوهم”.

يذكر أن مشاركة قطر في البطولة في إطار استعداداتها لاستضافة مونديال 2022 بإشراف مدربها الإسباني فيليكس سانشيس، كما أعقب تتويج المنتخب بلقب كأس آسيا خوضه العديد من المنافسات الدولية، منها بطولة كوبا أميركا بالبرازيل في 2019، وتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 التي واجه خلالها منتخبات أوروبية، بعد دعوته للمشاركة فيها ضمن إعداد منتخب البلد المضيف للنسخة المقبلة من المونديال.

Alrased ORG

Read Previous

إستهداف سفينة إسرائيلية قبالة عمان

Read Next

الآثار  الجانبية لخل التفاح

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *